حمله " جمالك بدون مكياج "

بدويـ‘ه تغرم 17-11-2012 189 رد 19,295 مشاهدة
ب
السلام عليكم ورحمه الله وبركـآته . .

حمله جمالك بدون مكيـآج . .
17-11- 2012





مبرووك علينآ الحمله يـآجميلاات . .
والله يقدرنا نطلع أجمل وأجمل . .

كلنـآ نعرف سر جمال الانثـى الاهمتام
ثم الاهتمـآم . .

نريد نشد الهمه . .
وبدون كسل إن شاء الله . .

طبعا الاهمتام يشمل كل شيء . .

قبل ما توضعين شيء : لجسمج، لشعرج ، لويهج
قولي هذا الدعـآء : ( بسم الله الشافي بسم الله المعافي
بسم الله لا يضر مع اسمه شيء لا في الارض ولا في السماء
وهو السميع العليم )






القوانيـن :
1) الالتزام مهم . . عشان نقدر نحمس بعضنا البعض
2)كل يوم تكتبين عنايج إلي سويتيها . .
3)يحق لكل عضوه تكتب ردود أكثر من واحد في اليوم بس
يضمن عنايتها . . أو استفسار . .
4)الغياب ممنوع أكثر من 3 ايام إلا إذا كان ظروف طارئه
(سفر . . امتحان ألخ ) وإذا غآبت لظروف طارئه تكتب
العنايه في اليوم إلي غابته . .
5)تكتب النتائج كل سبت ( الايجابيه والسلبيه )






أدري نزلت الموضوع متأخر . .
سمحولي . .
تقدرون تكتبون يومياتكم من اليوم
وربي يوفقنــآآ . . :L:
h
موفقين انشاء الله و نبيغي حماااااااااس
رح ابتدي بعناية اليوم
شعري
دهنتو بزيت الحلزون بعد أن غسلته قبل النوم بشامبو طبيعي بزيت الاركان
الوجه
غسلتو بغسول بوركت سكين

وعملت ماسك عبارة عن ماء ورد+حليب مجفف+عسل نحل أصلي وضعتو على كااااااامل الوجه حتى الشافيف و
الظافر
في نفس وقت دهنتهم بزيت زيتون و تركتو مع ماسك الوجه لربع ساعة ثم غسلتهم ورطبت بكريم جليسوليد
وبس باقي عنايتي لليوم رح أحطها اول بأول
ب
جمبلات الحمله :

عصفورة بغداد
loleta.
من أناا
hadol
botato
برستيجي سلطاني
Snow Angel
رمشة دلع
سالفه قديمه
وأنــآأأ . .
h
بنات وين عنايتكم لليوم
يعني مو معقول كسل من البداية
.
مساء الخير بنات
عنايتي لليوم بسيطه كنت اليوم مضيوفه عند دار حماي وهلأ لرجعت
للأسنان والشفايف
فرشيت اسناني بكربونات الصوديوم تبع الاكل
وقشرة شفايفي بكربونات الصوديوم مع زيت زيتون
ودهنة سرتي بزيت الزيتون

اما الجسم
رطبته بكريم نيفيا

والوجه دهنته بكريم فير اند لفلي الصبح وئبل النوم رح احط جلسرين

وهاد هي عنايتي لليوم ما كان عندي وئت اعمل غير هدول :((
ب
hadol;16329870:
بنات وين عنايتكم لليوم
يعني مو معقول كسل من البداية


ههههه . .
أنا قلت بكتب مره وحده
:D
S
بسم الله الرحمن الرحيم


كيف الحال ياحلوين


عنايتي اليوم 17/11

قمت ساعه 9 غسلت ويهي بالغسول هملايا
وغسلت أسناني بسنسوداين وكلت حبوبي ثايروكسي لغده درقيه وشربت ماي
وبعد 5 دقايق شربت عصير برتقال
ظهر دهنت شعري بخلطة باراشوت + زيت كيشور
دهنت رموشي بفازلين وشفايفي فازلين + فكس
خربت رجيمي من اليوع كلت زنجر عصر لكن الحمدالله من بعده تحركت بشغل البيت إن شاءالله من باجر بلتزم
تسوقت شريت شاي أخضر + ماكينة حلاقه 5 شفرات وشريت ملح حليب و معجون تبيض أسنان وبس
رديت البيت غسلت ويهي بالصابون ديتول وبعد ساعه حطيت ماسك صندل على ويهي ورقباي وانشغلت وتوني خلصت شغل
بمسح ريولي ومنطقه الابط باسكينول بابايا ومنطقه حميمه بغسول كيرفري
بسنفر جسمي بنسفرتي أنثى لؤلؤه وبعده صابون ديتول
بعد مااتحمم واخلص بدهن جسمي بالفازلين وردي وموخرتي فازلي زبدة ككاو + ركبي فازلين زبدة ككاو
ريولي جرجنز + زبدة ككاو ومنطقه بين فخذين خلطة كريمات طبيه وبلبس دلاغ
رموشي فازلين وشفايفي فازلين + فكس

تصبحون على خير صبايا
h
ما شاء الله عليك SNOW ANGEL عناية مية المية
انا لسة مخلصة عناية بيدي حطيت عليها الخلطة الصابونية و تركتها ربع ساعة بعدين غسلتها و رطبت بجليسوليد
قبل النوم رح أفرك رجلي و يدي بالليفة المغربية و أرطبهم
شفايفي رح حطلهم خلطة سيم سيم الكوريات
حاولت إني أشرب ماء على قد ما اقدر لان الجو باااارد و ده معناه جفااااف بالبشرة لو ما انتبهت منييح
لأسناني رح أعمل مثلك غلاتيSNOW ANGEL يعني رح أفركهم ببكربونات صوديوم ثم أمضمض بغسول فم طبيعي بالزيوت الاساسية كثيييييير حلو و منعش
p
بسم الله الرحمن الرحيم

هاى جميلات الحملة

عنايتى اليوم 11/17

صحيت من النوم الساعة 8 ص

غسلت وجهى بكلين أند كلير الأخضر للتحكم باللمعان ، واستعملت تونر نيفيا لقبض المسام ثم وضعت كريم عين وكريم نهار من أوريفليم بالبرتقال للبشرة الدهنية ولإشراقة البشرة

وبعد كده الحمد لله جتلى الكوافيرة وقصيت شعرى كارييه عشان كانت أطرافه مقصفة أوى وعملته سشوار وبيبى ليس
وعملت إزالة لشعر الوجه بالفتلة
وعملت لإيديا باديكير

أما عن عناية المساء غسلت وجهى بالغسول نفسه وحطيت كريم الليل واستعملت لابيللو لترطيب الشفايف ورطبت إيديا بكريم جرجنز ورجلى بكريم لونا للتشققات

وبجد دلوقتى أنا حاسة إنى مبسوطة جدا الحمد لله ومتحمسة جدا للحملة :074:

وإن شاء الله دلوقتى هقول أذكار قبل النوم

تصبحوا على خير
S



اليوم شريت هالمنتج وجربته بعد سبوح غسلت أسناني من هالعجون


hadol

تسلمين قلبوو
حبيت اسالج حبوبه شو هي خلطة سيم سيم كوريات ؟؟
ب
مـِا شاء الله علييكن حبيت
عنـآيتكن والله . .
استمرن وإن شاء الله تلقن
أحلى نتائج . .

Snow Angel

شو رايج بالمعجون غلاي . .؟!
ومن وين شريتيه ؟!


إما الباقي وينكم
مختفين من أولها . .
عسـى المانع خير . .

عقب شوي بنزل
شو سويت . . F:
ب
مسـآ الخير للجميلات . .

مم أنا اقوم متأخر . .
يعني ع الظهر . .
"موقفه هالكورس في الجامعه
فـ جيه ماخذه راحتيه "

العنايه الدينيه :
أذكار الصبح ماقريت " لاني ماقمت "
أذكار المسـآء " الحمدالله قريتهن "
سوره البقره " ماقريتها لانه فيني دوره
إن شاء الله من باجر بقراها "
وقبل ماارقد بقرأ أذكار النوم . .

العنايه الدخليه :
أنا عادي يوم كامل ما اشرب ماي . .
"وهذا مسبب لي مشاكل واييد "
اليوم شربت 3 غراش ماي . .
" إنجـــآآآآز "
تدريجيا بتعود إن شاء الله . .
كليت فواكـه . . + تمر . .

الوجه :
يوم وعيت غسلت ويهي بغسول
الحليب .. وفرشت اسناني وتمضمت " بغسول الاسنان "
رطبت ويهي بمرطب بوندس. .
حطيت ماسك " شارتنه من كارفور "
حطيت ماسك في ويهي ورقبتي
" كركم وجلسرين وعسل "
عقب غسلته بصابوبة الكركم . .
واستخدمت سكراب " شارتنه من حرمه "
وقبل ما ارقد بحط الخلطه بعد إلي شارتنها . .

الجسم :
استخدمت الخلطه النيليه . .
والخلطه الصابونيه . .
ورطبت جسمي بـ كريم 21
قبل ما ارقد بدهن ركب والكوع وبين الفخدين
بـ كريم ترطيب " باجر بحطلهن خلطه "


وبعد قبل ماارقد . .
بستخدم خلطه رموش والهالات سودا
ولشفايف " فازلين وعكر فاسي "


:L:
ب
صح قبل ما انسى . .
قالو لي اليوم إني افتحيت
وضعفيت . . :040:


شجعووني :094:
ب
نسيت ما اقول شو سويت
بشعريـه . . هع " مستعيله ":094:

دهنته بزيت " لمده ست ساعات "
عقب غسلته بشامبو طبيعي ..
م
ماشاء الله عليكم ربي يوفقكم
ممكن انضم الى حملتكم الجميله ؟
م

السلام عليكم..

هلا بنات شخباركم؟وماشاء الله على عنايتكم:03:تحمسوون
ووينها بدوية؟خاطري أدخل عليها الحين وأذبحها:011:
دوخت بين المواضيعشي للتسجيل وشي للجداول وأنا ضايعة بينهم أكسر الخاطر
وكنت بكتب يومياتي عساس السبت أول يوم لكن حسيت ان بعدكم مابديتوا فهونت:01:

الخلاصة هذي عنايتي ليوم السبت:

الصباح:
تحممت بصابونة الأطفال+حمام زيت لشعري +غسول للمنطقة الحساسة.+فرشت أسناني..
رطبت جسمي بكريم سيباميد يحتوي على يوريا10بالمئة وطبيب عالنت ينصح لمن بشرتهم جافة أو شديدة الجفاف بترطيب الجسم بكريم يحوي اليوريا 10%واذا مانفع ممكن ناخذ20%:thumbs_up:
ورطب رجولي بالفازلين ولبست دلاغات+دهنت كريم أفالون للوجه والرقبة+رطبت شفايفي بفازلين+دهنت أماكن النبض بلوشن بريحة منعشة من نكتار+ومشطت شعري (التمشيط قبل الاستحمام مو والشعر رطب:034:انتبهوا)..
باقي اليوم عادي كل ما غسلت يديني أو توضيت أجففهم وأرطبهم والمنطقة بعد أغسلها بماء دافيء فقط أفضل شي وممكن تستخدمون صابون اطفال وغسول بس مرة في اليوم <<كلام منقول من استشارات طبية بالنت:095:الأخت تحسب نفسها دكتورة....

عنايتي للمساء:
إن شاء الله بسويها الحين بعده ما خلص يومي:076:هههه
بنظف المناطق(الركب والأكواع)بتونر+الوجه والرقبة بمنظف الحليب +المنطقة الحساسة بصابون أطفال ..
ترطيب الوجه والرقبة والأيدي والأقدام +الركب والأكواع بخلطة(مقشر الرتن اي+كريم الدوكين)+المنطقة الحساسة(الدوكين +كريم الحساسية نسيت اسمه).
تفريش الأسنان+المفروض أمشط شعري للمرة الثانية بس أكره شوشتي مالي خلق أشوفها:098:يكفيني الصبح مشطها ووايد عليها..

بالنسبة لعنايتي بصحتي:
أنا لي أكثر من أسبوع مشتركة برجيم النقاط بالمنتدى فطبعاً خففت من أكلي وااايد وأكلي صار صحي أكثر بما أنه الفواكه بدون نقاط والخضار كذلك أحاول أجبر نفسي عليها..
والماي كثرت وطبعا مثل ما قالت أختنا بدوية يمر يوم بدون ماي أنا أقولج أتحداج أتم 2 وأكثر بدون ماي>>حشى ضب مو بشر:099:
وبديت من يومين آخذ حبوب زيت السمك أوميقا 3
لأني سويت بحث لها بقوقل واليوتيوب فوايدها وايد وإن شاء الله أخبركم عنها لاحقاً..
الرياضة تقريبا هالاسبوع 3 مرات مشي بالحديقة قريبة من بيتنا منه أشم هوا وأغير جو ومنه رياضة وصحة لجسمي وإن شاء الله أزيد الوقت..
نومي متلخبط أحاول أعدله .....الخ شكلي ما بخلص خلوني أكلمكم بيوم ثاني مع فوايد أكثر

أشوفكم على خير حبايبي ونوم العوافي:075:
ب
من أنـآ . .
هههه حبيبتي حاولت
ارسل رسايل . . بس ما دري شو
المشكله . . حد وصلت له وحد لا ..

حبيت عنـآآيج بنفسج . .
استمري ياحلوه ..

يس يغيت أسالج ليش
مانمشط شعر وهو رطب . .؟!
ب
موقنه بالله;16330158:
ماشاء الله عليكم ربي يوفقكم
ممكن انضم الى حملتكم الجميله ؟


أميين ويوفق الجميع . .
حبيبتي إذا بتستمرين يوميا . .
أوكييه . .

ردي عليه إذا
كنتي جاده يالغلااF:
h
بدوية حبيبتي تمشيط الشعر و هو رطب بيخليه يتساقط
بس أنا ما بعرف ليش ما بلتزم بهاد النصيحة يمكن لاني أحس أنو هيك ما ينظف الشعر منيح
h
هاد هو رابط وصفة سيم سيم الكوريات
http://forums.3roos.com/3roos658485/
X